1100 صفائح ألمنيوم

وصف قصير:

لوح الألمنيوم 1100 هو أحد ممثلي صفائح الألمنيوم النقي سلسلة 1 ، والتي تستخدم للصناعة. محتوى الألمنيوم بنسبة 99.00٪ يجعل لوح الألمنيوم 1100 يحتفظ بمزايا الألمنيوم نفسه إلى أقصى حد ، على سبيل المثال ، لديه ليونة ممتازة من الألمنيوم النقي ، ومقاومة عالية للتآكل ، وموصلية ممتازة والتوصيل الحراري. في الوقت نفسه ، مع إضافة جزء صغير من مكون السبيكة Cu ، يتم تحسين قابلية المعالجة والمعالجة السطحية لصفائح الألمنيوم 1100 وخصائص السبائك الأخرى ، والتي يمكن استخدامها بشكل أفضل في صهاريج التخزين الكبيرة ومناولة المواد الغذائية والمواد الكيميائية وتخزينها المعدات ومنتجات الصفائح المعدنية وتجميعات اللحام والعاكسات ولوحات الأسماء وما إلى ذلك


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

تفاصيل:
نحن ننتج لفائف الألمنيوم من السبيكة إلى لفائف الألمنيوم عن طريق شركة SMS للدرفلة على الساخن واستيراد مصانع الدرفلة الباردة من ألمانيا أقصى عرض 2200 مم ، ولا يوجد سوى 3 مصانع يمكنها إنتاج هذا العرض.
بمساعدة التكنولوجيا العالية ، يمكننا إنتاج جميع أنواع صفائح الألمنيوم بمعايير مختلفة مثل EN والتحكم في كل خطوة من خطوات الإنتاج واسترجاع جميع مصادر المواد الخام.
نحن ننتج فقط جودة عالية بأسعار تنافسية وكذلك خدمة جيدة.
alumin (1)

سبيكة واسم : 1100 لوح / لوح ألومنيوم
سجية : O / H12 / H22 / H14 / H24 / H16 / H26 / H18 / H28
السماكة: 0.1 مم إلى 20 مم
العرض: 500 مم إلى 2200 مم
السطح: مطحنة منتهية ، لون مطلي ، منقوش ، جص ، سطح مرآة
التعبئة: وجها لوجه أو من العين إلى السماء عن طريق تصدير لوح خشبي قياسي
وزن التعبئة: 1 إلى 3 أطنان
القدرة الشهرية 5000 طن
وقت التسليم: في غضون 20 يومًا بعد الحصول على خطاب الاعتماد الأصلي أو إيداع 30٪ عن طريق TT
الدفع: LC أو TT
hgfkjhuy

مميزات لوح الألمنيوم 1100
1. مقاومة ممتازة للتآكل. لوح الألمنيوم 1100 لديه مقاومة جيدة للتآكل في الغلاف الجوي (بما في ذلك الغلاف الجوي الصناعي والبخار البحري) والتآكل المائي بالإضافة إلى أنه يمكن أن يقاوم تآكل معظم الأحماض والمواد العضوية.
2. ليونة جيدة وتشكيل جيد ، يمكن أن تنتج 1100 ورقة ألمنيوم متنوعة من مواد الألمنيوم من خلال معالجة الضغط ، والتي يمكن أن تتكيف مع السرعة الأكبر لمعظم أدوات الآلات للخراطة ، والطحن ، والتثقيب ، والتخطيط والمعالجة الميكانيكية الأخرى. علاوة على ذلك ، التشكيل الجيد لـ 1100 تُمكّن صفائح الألمنيوم من دحرجتها إلى صفائح وورق ، أو سحبها إلى أنابيب وأسلاك ، إلخ
3. لا يوجد هشاشة عند درجات الحرارة المنخفضة. 1100 لوح ألمنيوم أقل من 0 ، مع انخفاض درجة الحرارة ، لن تقل قوتها وقولبتها ، بل تزداد.
4. قوة صفائح الألمنيوم 1100 منخفضة ، لا يمكن تقويتها بالمعالجة الحرارية ، وخاصية القطع رديئة.

تطبيق 1100 لوح ألمنيوم
1100 صفائح الألمنيوم عبارة عن ألومنيوم صناعي نقي ، والذي يستخدم عادة للأجزاء التي تتطلب أداء تشكيلًا وتصنيعًا جيدًا ، ومقاومة عالية للتآكل ولا توجد قوة عالية. هنا ، تم تسجيل براءة اختراع لوح الألمنيوم 1100-H24 الخاص بنا في الصين. وتم تطبيقه بنجاح على أبواب الحافلات.

الاستخدامات 1: 1100 يمكن استخدام صفائح الألمنيوم في خزانات التخزين الكبيرة ، والمنشآت الصناعية الغذائية ، والتقطيع العميق ، وأغطية الزجاجات ، والجدران العريضة للستائر ، والحافلات الداخلية ، وأبواب الحافلات / لوحات المحرك ، والديكور ، والمبادلات الحرارية ، والألمنيوم للمحولات ، والمشتت الحراري ، والأجهزة ، إلخ.

الاستخدامات 2: 1100 مادة الألومنيوم / رقائق / لفائف الألمنيوم تستخدم على نطاق واسع للألواح البلاستيكية المصنوعة من الألومنيوم ، والرقائق الإلكترونية ، ورقائق البطاريات ، إلخ.
gfdhgdfs

ضمان الجودة
لدينا نظام صارم لمراقبة الجودة من سبائك الألومنيوم إلى الانتهاء من منتجات لفائف الألمنيوم ، واختبار جميع المنتجات قبل التعبئة ، فقط من أجل التأكد من أن المنتج المؤهل فقط هو الذي سيتم تسليمه للعملاء كما نعلم حتى لو كانت هناك مشكلة صغيرة من جانبنا في مصنعنا قد يؤدي إلى مشكلة كبيرة للعملاء عندما يحصلون عليها. إذا احتاج العميل ، يمكننا تطبيق فحص SGS و BV عند الإنتاج أو التحميل.
alumin (2)


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

1100 Aluminum Sheet

Short Description:

1100 aluminum sheet is one of the representatives of 1 series pure aluminum sheet, which is used for industry.The aluminum content of 99.00% makes the1100 aluminum sheet retain the advantages of the aluminum itself to the greatest extent.For example, it has excellent ductility of pure aluminum, high corrosion resistance, excellent conductivity and thermal conductivity. At the same time, with the addition of a small part of the alloy component Cu, the processability and surface processing of 1100 aluminum sheet and other alloy characteristics are enhanced, which can be better used for large storage tanks, food and chemical handling and storage equipment, sheet metal products, welding assemblies, reflectors, nameplates and so on


Product Detail

Product Tags

Details:
We produce the aluminum coil from the ingot to aluminum coil by the SMS hot Rolling Mill and Cold Rolling Mills import from Germany. The max width is 2200 mm,there are only 3 factories can produce such width.
With the help of high technology ,we can produce all kinds of aluminum Sheet with different standards as EN and control every step of production and retrospect all the raw material source .
We only produce high quality with competitive price as well as good service .
alumin (1)

Alloy and name:1100 aluminum Sheet /Plate
Temper:O/H12/H22/ H14/H24/H16/H26/H18/H28
Thickness: 0.1 mm to 20 mm
Width : 500mm to 2200 mm
Surface: Mill finished ,Color coated ,Embossed, Stucco ,Mirror surface
Packing: Eye to wall or Eye to sky by export standard wooden pallet
Packing weight: 1 to 3 tons
Monthly Capacity:5000 tons
Deliver time: within 20 days after getting the original LC or 30% deposit by TT
Payment :LC or TT
hgfkjhuy

The features of 1100 Aluminum sheet
1. Excellent corrosion resistance. 1100 aluminum sheet has good resistance to atmospheric (including industrial atmospheric and Marine vapor) corrosion and water corrosion.In addition, it can resist the corrosion of most acids and organics.
2..Good ductility and molding.1100 aluminum sheet can produce various aluminum materials through pressure processing, which can adapt to the larger speed of most machine tools for turning, milling, boring, planing and other mechanical processing.Moreover, the good molding of1100 aluminum sheet enables it to be rolled into sheet and foil, or pulled into pipes and wires, etc.
3.No low-temperature brittleness.1100 aluminum sheetbelow0℃,as the temperature decreases, its strength and molding will not reduce, but increase.
4.The1100 aluminum sheetstrength is low, it cannot be strengthened by heat treatment, and the cutting property is poor.

The Application of 1100 Aluminum Sheet
1100 aluminum sheet is industrial pure aluminum, which is usually used for parts requiring good forming and machining performance, high corrosion resistance and no high strength.Here, Our New Aluminum Tech Co Ltd’s alloy 1100-H24 aluminum sheet for door has been patented in China and successfully applied to the doors of buses.

USES 1:1100 aluminum sheet can be used for large storage tanks, food industrial installations, deep blanking, bottle caps, wide curtain walls, bus interior, bus doors/engine boards, decoration, heat exchangers, aluminum for transformers, heat sink, hardware, etc.

USES 2:1100 aluminum sheet/foil/coil material is widely used for aluminum plastic board, electronic foil, battery foil, etc.
gfdhgdfs

Quality Guarantee
We have strictly quality control system from aluminium ingot to finish aluminium roll products, and test all products before packing,just in order to make double sure that only qualified product will be delivery to clients as we know even if little problem by us in our factory maybe lead to a big trouble for clients when they get .If customer need ,we can apply the SGS and BV inspection when producing or loading.
alumin (2)


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us