1050 و 1060 دائرة الألومنيوم

وصف قصير:

1050 1060 دائرة الألومنيوم مثقوبة أو مقطوعة من لفائف الألمنيوم سلسلة 1 ، المسمى أيضًا باسم قرص الألمنيوم ، والذي يستخدم على نطاق واسع في تجهيزات المطابخ ، وغطاء المصباح وعلامات المرور على الطريق ، ولوحة الإعلانات ، وتزيين المباني ، وجسم السيارة ، وحامل المصباح ، وأوراق المروحة ، جزء كهربائي ، أداة كيميائية ، جزء آلي ، جزء مسحوب بعمق أو جزء مغزل. نظرًا لأن الموصلية الحرارية العالية وكثافة أقل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فهي أكثر شيوعًا.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

تفاصيل:
تتمتع شركة Zhejiang New Aluminium Technology Co Ltd بخبرة تزيد عن 12 عامًا في دائرة الألومنيوم ، باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة الرئيسية لدوائر الألمنيوم في سوق الصين ، وتشمل منتجاتنا الرئيسية سلسلة 1000 ، وسلسلة 3000 ، وسلسلة 5000 ، وسلسلة 8000 ، وإنتاج أكثر من 1000 طن كل شهر

نحن ننتج لفائف الألمنيوم من السبيكة بواسطة SMS Rolling Mill من ألمانيا و Kampf Slitter. حتى نتمكن من التحكم في الجودة من المصدر. بالنسبة لدائرة الألمنيوم ، لدينا تقنيتنا الحصرية لضمان عدم كسرها وهي جيدة جدًا للرسم العميق والغزل
jhgiti

nbvtyu

 

دائرة / قرص / قرص ألومنيوم جيد السحب العميق A1050 1060
سبيكة المنيوم سمك (مم)
A1050 ، A1060 ، A1100 0.3-6.0
عملية المواد CC AND DC (DC لأواني الطهي و CC لإشارة الطريق)
DC لأواني الطهي مع الرسم العميق والغزل الجيد
حجم العملاء يمكن إنتاج الحجم حسب متطلبات العملاء
سطح مطحنة النهاية
معايير الجودة ASTM B209 ، EN573-1
موك لكل حجم 500 كجم لكل حجم
شروط الدفع TT أو LC
موعد التسليم في غضون 25 يومًا بعد استلام خطاب الاعتماد أو الإيداع
جودة المواد خالية تمامًا من العيوب مثل ماكينات تصنيع اللفائف وتلف الحواف وبقع الزيت والصدأ الأبيض والخدوش والخدوش وما إلى ذلك
ادوات 6 خطوط درفلة ترادفية ساخنة ، 5 خطوط إنتاج مطحنة باردة
تطبيق أواني الطهي ، وغطاء المصباح ، وعلامة المرور على الطريق ، ولوحة الإعلانات ، وديكور المبنى ، وجسم السيارة ، وحامل المصباح ، وأوراق المروحة ، والجزء الكهربائي ، والأداة الكيميائية ، والجزء المشكل بالآلة ، والجزء المسحوب بعمق أو الدوار
التعبئة المنصات الخشبية القياسية للتصدير ، والتعبئة القياسية حوالي 1 طن / منصة نقالة
يمكن أن يكون وزن البليت أيضًا حسب متطلبات العميل ، ويمكن تحميل واحد 20 بحد أقصى 26 مترًا

2. معيار الإنتاج: حسب المعيار الدولي ASTM أو EN

جميع التركيبات الكيميائية ، الخصائص الميكانيكية ، تحمل الحجم ، التسامح المسطح ، إلخ بدقة وفقًا لمعيار ASTM أو EN.

سبيكة سي الحديد النحاس مينيسوتا ملغ سجل تجاري Zn تي آخر ال
أعزب مجموع
1050 0.25 0.4 0.05 0.05 0.05 _ 0.05 0.03 0.03 _ ≥99.5
1060 0.25 0.35 0.05 0.03 0.03 _ 0.05 0.03 0.03 _ ≥99.6

ضمان الجودة
لدينا نظام صارم لمراقبة الجودة من سبائك الألومنيوم إلى الانتهاء من منتجات لفائف الألمنيوم ، واختبار جميع المنتجات قبل التعبئة ، فقط من أجل التأكد من أن المنتج المؤهل فقط هو الذي سيتم تسليمه للعملاء كما نعلم حتى لو كانت هناك مشكلة صغيرة من جانبنا في مصنعنا قد يؤدي إلى مشكلة كبيرة للعملاء عندما يحصلون عليها. إذا احتاج العميل ، يمكننا تطبيق فحص SGS و BV عند الإنتاج أو التحميل.

سؤال: ما هو الفرق بينك وبين منافسك؟
الجواب: هذا سؤال جيد.
بادئ ذي بدء ، نحن بالتأكيد أحد الأفضل في السوق ، ولا أقول إنني الأفضل ، بل أحد الأفضل. لا أحد مثالي ، بما في ذلك نحن ، كما أننا نرتكب أخطاء. ما يهم حقًا هو كيف تتعامل مع خطأك وكيف يمكنك تحسينه في المرة القادمة وكيف يمكنك إرضاء عملائك عن طريق التعويض. يصل معدل منتجاتنا المؤهلة حتى الآن إلى ما يقرب من 99.85٪ ، وذلك بفضل فريق الإنتاج المحترف والفريق الفني لدينا. نأخذ كل مطالبة كفرصة لمراجعة جميع الأقسام التي قد تؤثر على الجودة ، بما في ذلك الإنتاج والتعبئة والشحن والتفتيش. لذلك نحن نعمل باستمرار على تحسين هذا الرقم ، وبالمناسبة ، فإننا نعوض عملائنا نقدًا حقًا ، وحتى الآن عملائنا راضون تمامًا عنا.

1050 and 1060 aluminum circle (3)
1050 and 1060 aluminum circle (1)1050 and 1060 aluminum circle (2)

 


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

    فئات المنتجات

1050 and 1060 aluminum circle

Short Description:

1050 1060 Aluminum circle is punched or cut from the 1 series aluminum coil, also named as aluminium disc, which is widely used in cookware, lamp cover and road traffic sign, Advertising board, Building decoration, Car body, Lamp holder, Fan leafs , Electrical part, Chemical instrument, Machined part, Deep-drawn or spinned part.As the high heat conductivity and little density than stainless steel,it is more and more popular.


Product Detail

Product Tags

Details:
Zhejiang New Aluminum Technology Co Ltd have more than 12 years experience for the aluminum circle, As one of the main aluminum circle manufacturers in China market, Our main products include 1000 series, 3000 series, 5000 series and 8000 series and production more than 1000 tons per month

We produce the aluminum Coil from the ingot by the SMS Rolling Mill from Germany and Kampf Slitter. So we can control the quality from the source. For the aluminum circle ,we have our exclusive technology to ensure it will not break and very good for the deep drawing and spinning
jhgiti

nbvtyu

 

Good deep drawing aluminium circle /disc/disk A1050 1060
Aluminium Alloy Thickness       (mm)
A1050,A1060,A1100 0.3-6.0
Material process CC AND DC (DC For cookware and CC for road sign)
DC for cookware with good deep drawing and spinning
Customerize size Size can  be produced as per clients requirement
Surface Mill finish
Quality Standard ASTM B209,EN573-1
MOQ per size 500 kgs  per size
Payment Terms TT OR LC
Delivery time Within 25 days after receipt the LC or deposit
Material Quality Totally free from defects like roll makers ,edge damage ,oil stain ,white rust ,dents,scratches etc
Equipment 6 hot tandem rolling line ,5 cold mill production lines
Application Cookware, lamp cover and road traffic sign, Advertising board, Building decoration, Car body, Lamp holder, Fan leafs , Electrical part, Chemical instrument, Machined part, Deep-drawn or spinned part
Packing Standard export worthy wooden pallets,and standard packing is about 1 tons/pallet
Pallet weight also can be as per client’s requirement,and one 20′ can be loaded max 26 mts

2. Production Standard:as per international standard ASTM OR EN standard

All chemical composition ,mechanical property ,size tolerance ,flat tolerance etc Strictly as per ASTM OR EN standard .

Alloy Si Fe Cu Mn Mg Cr Zn Ti Other Al
Single Total
1050 0.25 0.4 0.05 0.05 0.05 _ 0.05 0.03 0.03 _ ≥99.5
1060 0.25 0.35 0.05 0.03 0.03 _ 0.05 0.03 0.03 _ ≥99.6

Quality Guarantee
We have strictly quality control system from aluminium ingot to finish aluminium roll products, and test all products before packing,just in order to make double sure that only qualified product will be delivery to clients as we know even if little problem by us in our factory maybe lead to a big trouble for clients when they get .If customer need ,we can apply the SGS and BV inspection when producing or loading.

Question : What is the difference of you and your competitor?
Answer : That is quite good question.
First of all ,We are definitely one of the best in the market ,I am not saying i am the best ,but one of the best.No one is perfect ,including us.we also make mistakes. How ever what really matters is how do you deal with your mistake and how can you improve next time and how can you satisfy your clients by compensation. So far our qualified products rate is nearly 99.85% ,thanks to our professional production team and technical team . We take every claim as an opportunity to review all the sections which may effect the quality .including production ,packing ,shipment and inspection. Therefore we are constantly improving this number and by the way ,we really compensate our clients in cash and so far our clients are fully satisfied with us .

1050 and 1060 aluminum circle (3)
1050 and 1060 aluminum circle (1)1050 and 1060 aluminum circle (2)

 


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us

    Products categories